نهدف إلى

ريادة قطاع منتجات الحلال في المملكة

لتوطين وتطوير الصناعات المرتبطة بمنتجات الحلال في المملكة, تسعى شركة تطوير منتجات الحلال جاهدة لتمكين شركائها من النجاح. وفي إطار دعمها لهذه الصناعة, تهدف الشركة إلى الاستثمار في العديد من القطاعات المتفرعة الناشئة وإيجاد بيئة تجارية نابضة بالحياة. ومع التركيز على تعزيز نمو قطاعات الأغذية والأدوية ومستحضرات التجميل, تهدف شركة تطوير منتجات الحلال إلى زيادة الصادرات وتمكين المملكة العربية السعودية من تعزيز مكانتها في قلب صناعة الحلال العالمية.

يواصل قطاع الأغذية الحلال تطوره وازدهاره، مدفوعًا بالأعداد الكبيرة والمتزايدة من السكان المسلمين في جميع أنحاء العالم، وتقدم شركة تطوير منتجات الحلال دعماً شاملاً لشركائها لتطوير منظومة المنتجات الحلال على الصعيدين المحلي والعالمي.

يتم تصنيع الأدوية التي تستخدم منتجات الحلال ضمن عناصر الإنتاج بدقة وفقًا للمبادئ الإسلامية. وتهدف شركة تطوير منتجات الحلال إلى دعم نمو صناعة الأدوية الحلال وزيادة فعاليتها عبر إقامة شراكات مع رواد هذه الصناعة.

توفر شركة تطوير منتجات الحلال الدعم للشركات والمستثمرين على حد سواء للارتقاء بجودة وتنوع منتجات مستحضرات التجميل الحلال المتاحة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

الترويج لصناعة الحلال في جميع أنحاء العالم

تفخر شركة تطوير منتجات الحلال بأن تكون ممكنا تجاريا لصناعات الحلال محليا ودوليا، وتنمية قطاع منتجات الحلال للمساهمة في دعم النمو والتنويع الاقتصادي، وتوطين القدرات لجعل المملكة مركزا عالميا رائدا لصناعة الحلال، تماشيا مع رؤية 2030.

من المتوقع أن يصل الإنفاق العالمي على منتجات وخدمات الحلال إلى 2.8 تريليون دولار مع مطلع عام 2025، حيث تشير الدراسات إلى أن أكثر من 80٪ من المستهلكين في دول منظمة التعاون الإسلامي على استعداد لمنح الأولوية للمنتجات السعودية، وهو ما يصنع فرصاً واعدةً لقطاع الحلال في المملكة.